رياضة

إسدال الستار عن الدوري المصغر في كرة القدم المنظم بجنبات واد أم الربيع

ماروك بريس:أزلو محمد

إحتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت الجمعية الوطنية أمل طيلة يوم الأربعاء6 دجنبر2017،بجنبات واد أم الربيع جهة سيدي علي بنحمدوش،دوري مصغر في كرة القدم،وقد جمعت مباراة نصف النهاية الأولى بين فريق ممثل صحيفة اليوم وفريق ممثل ماروك بريس، وانتهت بتأهل الفريق الأخير للنهاية،في حين جمعت مباراة نصف النهاية الثانية فريق ممثل الجمعية الوطنية أمل،وممثل المكتب الاقليمي لجمعية الإغاثة المدنية،وتأهل الفريق الاخير للنهاية.
وفي المباراة النهائية التقى الفريقين الفائزين في نصف النهاية،ليسدل الستار عن هذا الدوري بفوز فريق ممثل ماروك بريس،ويفوز بالرتبة الأولى، ويليه في الوصافة فريق المكتب الاقليمي للإغاثة المدنية والرتبة الثالثة ممثل فريق صحيفة اليوم.
وقد تم تسجيل حضور العديد من المواطنين، بالاضافة لممثلي السلطة المحلية في شخص القائد ورجال من القوات المساعدة،ورجال الدرك الملكي، ومنثلي المجلس الجماعي لسيدي علي بنحمدوش في شخص الرئيس،وبعض فعاليات المحتمع المدني.
وقد سادت الروح الرياضية بين جميع الفرق المشاركة في هذا الدوري،الشيء الذي لاقى إستحسان الحضور،وأعطى أخلاقية لهذا النشاط، وبالتالي يحسب كنقطة إيجابية للجمعية المنظمة ” الجمعية الوطنية أمل”الحديثة العهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق