فن وثقافة

العامل محمد الكروج يستقبل نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة

بطلب من نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، استقبل السيد محمد الكروج عامل اقليم الجديدة مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة و السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية و السيد رئيس المجلس الإقليمي، (استقبل) وفدا من الصحافيين و الإعلاميين عشية يوم الخميس 06 ماي 2021 بمقر عمالة اقليم الجديدة.

و جرى اللقاء في أجواء رمضانية مفعمة بروح التواصل الايجابي و الانفتاح على وسائل الإعلام المحلي، و في تصريح لحمزة رويجع الكاتب الإقليمي لنقابة الصحافيين المغاربة، ابرز ان اللقاء تمحور حول السبل الكفيلة لمساهمة الاعلام في تعزيز مناخ الاعمال و الاستثمار، ناهيك عن تشجيع الاقتصاد المحلي لتجاوز آثار جائحة كورونا، دون اغفال ضرورة تقوية التواصل مع مختلف المصالح الخارجية.

هذا و شهد اللقاء، تفاعل السيد العامل محمد الكروج مع مختلف النقاط التي اثارها الزملاء، و المرتبطة بمواضيع ذات راهنية، حيث ان توفر المعطيات الدقيقة كشفت الصورة كاملة.

كما شدد الكاتب الإقليمي على الدور الطلائعي للصحافة و الاعلام في تنوير الرأي العام المحلي و الوطني وفق اخلاقيات المهنة، و اضاف حمزة رويجع على ان الارتقاء بالممارسة الصحفية المهنية يقتضي مزيدا من التعاون المشترك بين مختلف الفاعلين.

ختاما، نوه المكتب الإقليمي لنقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، بالانفتاح المستمر للسيد عامل اقليم الجديدة، و للمجهوذات المبذولة من قبل السلطات الإقليمية لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة وباء كورونا، و مواصلة العمل التشاركي للنهوض بالتنمية الإقتصادية و الإجتماعية، وفق التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق