فن وثقافة

رئيس سرية الدرك الملكي بسيدي بوزيد مثال يقتدى به:

قال تعالى:”وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم، هي آية من آيات الرحمان التي تحث على العمل الصادق، وغير بعيد عن ذلك نجد رجالا يتفانون في عملهم، ويسيرون به لعالم الاتقان، ومن هؤلاء رئيس سرية سيدي بوزيد.
استطاع رئيس سرية الدرك الملكي بسيدي بوزيد باقليم الجديدة، خطف الأضواء خلال تفشي وباء كورونا ،حيث يواصل الرجل بحزم وعمل ذؤوب، السهر على التقيد الصارم بتدابير حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية في مواجهة تفشي جائحة كورونا.
فمند ظهور الوباء شهر مارس المنصرم ورئيس سرية درك سيدي بوزيد وبتنسيق مع القائد الجهوي، يقوم بمجهودات جبارة ولايهدأ له بال حفاظا على أمن وسلامة الساكنة .
ويشهد له القاصي والداني أن سيدي بوزيد عرفت في عهده مجموعة من الانجازات التي تحسب لصالحه ولصالح العناصر التابعة لسريته،منها تفكيك مجموعة من العصابات الإجرامية بالنفوذ الترابي لسرية سيدي بوزيد،بالإضافة إلى الحرص الشديد ، الذي تبديه يوميا عناصر الدرك الملكي بمختلف النقاط حرص مضاعف على الأمن الصحي للساكنة ،في ظل تفشي فيروس كورونا .
رئيس سرية درك سيدي بوزيد معروف بصرامته وتفانيه في العمل، ومعروف عنه كذلك تفانيه وحرصه الشديد على سير العمل داخل سرية الدرك بسيدي بوزيد بكل مصداقية وبقوة القانون ، و السهر على راحة المواطنين وأمن سلامتهم ،كما سهر خلال فترة الطوارئ منذ مارس الماضي على مضاعفة المجهودات قصد تفعيل الاجراءات و التدابير من أجل التصدي لتفشي وباء كورونا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق