فن وثقافة

بيان توضيحي صادر عن مقهى أمين بهشتوكة .

على إثر ماتم تداوله بالفضاء الأزرق وبمواقع إلكترونية ،بشكل أساء لصورة مقهى أمين بهشتوكة للطعن في سمعة صاحبها والتشويش الذي طالها . افاد آمين بنصامدية رجل الأعمال لموقع ماروك بريس أن كل المعطيات والإشارات التي أريد إلصاقها بالمقهى لااساس لها من الصحة وتنطوي على بعض المزايدات السياسية .
ويضيف صاحب مقهى أمين أن فضاء المقهى مفتوح بشكل يحترم شروط وأساسيات المهنة كما أنه لم يشهد أي مظاهر قد تخدش الحياء أو الإحترام المفروض في طبيعة عمل المقهى أو أي مشاهد سلبية قد تضر بالغير من قبيل استعمال الشيشة أو غيرها من الممنوعات. ما عدا تقديم.القهوة والشاي والمشروبات الغازية حسب طلبات مرتادي الفضاء كمكان يجتمع فيه الفلاح والعامل والطالب والتلاميذ وحتى الإعلاميين الذي غالبا ما يجدون فضاء المقهى المكان الأنسب للكتابة والإبداع وتصفح بريدهم الالكتروني .
مقهى أمين بمنطقة اشتوكة مفتوح في وجه العموم من أبناء والدواوير المجاورة ،الذين أكدوا للجريدة نفيهم الكامل مما روج من أفعال للنيل من سمعة مقهى أمين المعروف مالكها بجديته وصرامته ومعقوله ،في استتباب النظام العام والآداب العامة وفق ما تقتضيه القوانين الجاري بها العمل.
مضيفا في ذات الوقت أن مقهى أمين مكتراة لصاحبها بعقد يمتد لخمس سنوات بداية سنة 2019 حتى نهاية 2024 بشروط تحترم طبيعة عمل المقهى وفق الخدمة التي يؤطرها القانون .
هذا وصرح آمين بنصامدية أن المقهى بعيدة كل البعد عن الشبهات التي قد تضر به لكونه مستشار بمجلس جماعة اشتوكة وأحد مكونات حزب سياسي بإقليم الجديدة وفاعل مدني ساهم بشكل في عدة مبادرات اجتماعية .
ويضيف ذات المصدر بمقهى أمين أن بنصامدية يوفر الشغل ل 28مستخدما وحريص كل الحرص على التصدي لكل ما من شأنه المساس بمظهر المقهى تحت أي ظرف كان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق