فن وثقافة
أخر الأخبار

قيادة اشتوكة تسطر برنامجا تشاركيا تحسيسيا ضد كوفيد 19.

اعتبارا للوضع الوبائي بالمغرب الذي يسوء بشكل ملحوظ من خلال أرقام تشهد تزايدا لعدد الإصابات والوفيات اضطرت معها السلطات العمومية إلى دق ناقوس الخطر بربوع المملكة في إشارة صريحة منها إلى إتخاد المزيد من الإحتياطات والتدابير اللازمة ودعوة المواطنين إلى الإلتزام بشروط الوقاية لتفادي إنتشار العدوى .
وحرصا من السلطة المحلية بقيادة هشتوكة على سلامة وصحة المواطنين بتراب المنطقة من هذا الوباء الخطير ، سطر قائد قيادة هشتوكة برنامجا تحسيسيا لمواصلة التصدي للجائحة الذي انخرطت فيه أعوان السلطة المحلية بقيادة هشتوكة والمجتمع المدني والفاعلين الإقتصاديين ومدراء المؤسسات التعليمية بمواكبة مصالح الجماعة كلا من موقعه للعمل بشكل دوري للمزيد من اليقظة لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره .
وتسهر السلطات المحلية بتعاون مع المجلس الجماعي وباقي المتدخلين على التحسيس بأهمية احترام التوجهات الرسمية والانضباط للقرارات الرامية إلى وقف الجائحة للسيطرة على الفيروس والحد من انتشاره بعدما عرفت عدة مدن إصابات بالمئات اضطرت معها المستشفيات إلى الإعلان عن حالات استنفار قصوى .
هذا وتعمل السلطة المحلية بقيادة هشتوكة على مدار أيام الأسبوع بكل الدواوير للتوعية بأهمية التباعد الإجتماعي وإلزامية وضع الكمامة وطرق الوقاية للحد من إنتشار الفيروس مع تفادي التجمعات لتفادي انتقال العدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق