شاطئ الحوزية يتزين بحلي رملية ذهبية لإستقبال المصطافين:
نشر الأربعاء 26 يونيو 2019

ماروك بريس:هيئة التحرير

في زيارة تفقدية لطاقم” ماروك بريس”، لشاطئ الحوزية للوقوف على مدى جاهزيته لإستقبال مصطافي 2019, تفاجأنا لمدى جاهزية هذا الشاطئ الذي حصل على اللواء الأزرق على مدى سنوات طوال،فكل شيء هنا منظم ومنتظم، الأمكنة جد نظيفة،وحاويات من مختلف المنتوجات التي تحترم البيئة منتشرة هنا وهناك، الأماكن المسموح بها للسباحة محروسة، والمراحيض جاهزة للاستقبال.

الكل جاهز لاستقبال المصطافين بشاطئ الحوزية،وحسب ما توصلنا به فالفضل يعود لمجلس جماعة الحوزية،التي تعبأت رفقة شركائها بكل قواها لتجهيز الشاطئ، وجعله من بين أفضل شواطئ المغرب،وحصوله على اللواء الأزرق لأكثر من مرة،عربونا للخدمة الجليلة التي يقدمها هذا المجلس برئاسة المايسترو”مصطفى الصافي”.

 

ويبقى الدور القادم على عاهل المصطافين، مناشدينهم على الحفاظ على نظافة الشاطئ، ووضع مخلفاتهم في الحاويات المنتشرة به، وكذا الحفاظ على الأمن والآمان به.

ملاحظة:

خلال تجوالنا بالشاطئ صادفنا بعض المراهقين يتجولون بدراجاتهم النارية، في ممرات خاصة بالراجلين والتي اصطفت بجانب الشاطئ، رغم أن لافتة موضوعة عند ولوج الشاطئ،مشار فيها بأنه يمنع دخول الدراجات والحيوانات للشاطئ حفاظا على سلامة المصطافين،لكن للأسف بعض الأشخاص لا يحترمون قانون السير بشوارعنا، فما بالك باحترام قوانين اللافتات واليافطات، ويبقى على رجال الدرك إحتواء الوضع.